أمل الحياة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شامل من أجل حياة أجمل

2 مشترك

حضر العضو الاصيل

احلى مرشدة
    احلى مرشدة
    عضو نشيط في المنتدى
    عضو نشيط في المنتدى

حضر العضو الاصيل Empty حضر العضو الاصيل

مُساهمة  احلى مرشدة الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 1:00 am

حضر العضو الاصيل لقة ادبه على اميرةالقلوب وتطاوله بالفاظ واطيه مثل تربية
    لرفضها قراءته له الكشف وهو انسان دنيئ نسي مساعدته له في الكشف
    وانه لم يعطيه احد وجه سواء اميرة القلوب فقط فجازاها بتطاوله عليها وكشف القناع عن الوجه من اصيل الى دنيئ ووقاحه

لذلك ننوه بان بان من يتعامل معه سوف يطرد مثله
    الا صيل
    الا صيل
    عضو مميز في المنتدى
    عضو مميز في المنتدى

حضر العضو الاصيل Empty رد: حضر العضو الاصيل

مُساهمة  الا صيل الإثنين يناير 25, 2010 7:45 pm

احلى مرشدة كتب:حضر العضو الاصيل لقة ادبه على اميرةالقلوب وتطاوله بالفاظ واطيه مثل تربية
    لرفضها قراءته له الكشف وهو انسان دنيئ نسي مساعدته له في الكشف
    وانه لم يعطيه احد وجه سواء اميرة القلوب فقط فجازاها بتطاوله عليها وكشف القناع عن الوجه من اصيل الى دنيئ ووقاحه

لذلك ننوه بان بان من يتعامل معه سوف يطرد مثله
    والله الذى لا اله الاهو انت انسان لا تعرف الله لانك لاتعرف شىء وانا ليس بينى وبين اتميرة القلوب اى شىء ومن اعلمك ان احدا لبم يقبلنى ايها القذر اابلى جهل انا مشرف فى منتدى به 50 الف عضوالموسوعه الروحانيه للشيخ عطيه ادخل وشوفوانا حضرت لالاى شىء الا ان اصبحت متفرغ نوعا ما كيف تتدخل فيما لايعنيك ادخل الموسوعه الروحانيه وشوف ترحيبى بالسيده اميرة القلوب وانا لا اريد كشف وانت انسان قليل الادب لم تلقى من يربيك لانك غلط فى انسان لا تعرفه بدون سبب وو يحاسبك الله على ذلك وانا لا اريد الا المساعده لاميرة القلوب منذ ان فتح ت منتداها وانظر لعدد موضوعاتى ايها الحقير كنت لا اريد ان اغلط ولكنك غلط فيه بدون سبب وانا منسحب وشكرا لكل انسان يحكم بون مراعاة الله انسيت ايات الله واحكامة وحدوده لتحكم بدون سبب والله الذى لا اله الا هو ليس ت هناك اى مشكله مع مديرة المنتدى ولا غفر الله لك وانا منسحب لان المنتدى فيه مثلك مع احترامى لكل الاخوه الاعزاء ومن انت لتحكم انا منذ اول لحظة لفتح هذا المنتدى انا متواجد

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 12:28 am