منتدى شامل من أجل حياة أجمل


    حظك اليوم 13/11/2009

    شاطر
    avatar
    محمد22

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 09/10/2009

    حظك اليوم 13/11/2009

    مُساهمة  محمد22 في الخميس نوفمبر 12, 2009 7:52 pm

    برج الحمل
    مهنيا:يوم جيد اجمالا على الصعيد المهني تشعر بالنشاط و الحيوية و الرغبة في انجاز اعمالك عاطفيا:الافضل ان تلبي طلب الحبيب للخرج فرفض المستمر سيثير شكوكه.

    برج الثور
    مهنيا:تتلقى خبر يفرحك اليوم حول استثماراتك في البورصة عاطفيا:لديك العديد من المواعيد و الالتزامات الاجتماعية مما يبعدك عن الحبيب اليوم.

    برج الجوزاء
    مهنيا:لا تسير امورك اليوم على مايرام مما يجعلك الى اللجوء الى العصبية و لكن حاول ان تكن هادئ لانها لن تحل المشكلة عاطفيا:عليك ان تكون اكثر حزما و ان تكون لك شخصيتك المستقلة.


    برج السرطان
    مهنيا:اليوم لديك العديد من الانشغالات التى تقوم بها مما يسبب لك الارهاق حاول ان تأخذ قسط من الراحة عاطفيا:لقاء بالصدفة يجمع مع شخص كانت لديك معه علاقة عاطفية.

    برج الأسد
    مهنيا:تشعر بالملل بسبب الاعمال المهنية التى تقوم بها حاول ان تغير من اسلوب عملك عاطفيا:يكون يومك هذا المساء رومنسيا حيث تسود اجواء الحب بينك و بين الشريك.

    برج العذراء
    مهنيا:لا تكن متكبرا و متمسك بارائك حاول ان تستمع الى وجهة نظر الطرف الاخر عاطفيا:تتعرض لموقف محرج مع من تحب حاول ان تعتذر له و ان تبرر له موقفك.

    برج الميزان
    مهنيا:حاول ان تترك انطباع جيد على عملائك فبالابتسامة المشرقة التى تتمتع بها قد تكسبك الكثير عاطفيا:لا تتخذ في هذه الفترة اي قرار عاطفي متسرع لان الحظ لن يكون حليفك.

    برج العقرب
    مهنيا:لا تجعل من عصبيتك ان تكون سبب في مشكلة بينك و بين احد زملاء العمل خذ الامور ببساطة اكثر عاطفيا:انت تهتم للاسف بالشخص الغير مناسب عليك ان تفكر بعقلك اكثر.

    برج القوس
    مهنيا:حاول ان تتبع النقاش و الحوار فالكلام اخذ و عطا و النقاش مهم لحل المسائل المتعلقة بالعمل عاطفيا:قد يخيب املك باحد الاشخاص الذين بدأت تعجب بهم.

    برج الجدي
    مهنيا:اوضاعك اليوم جيدة بشكل عام في الصباح و لكن الاعمال تتراكم عليك في فترة الظهر عاطفيا:حاول ان توفق بين الحبيب و العائلة و ان تحل النزاعات التى بينهما.

    برج الدلو
    مهنيا:يوم عملي و لكنه سيكون ممتع حيث تستمتع بتنفيذ اعمالك اليوم عاطفيا:لا تعطي اية وعود لن تستطيع الوفاء بها لمت تحب فانت تعرف جيدا كيف ستكون عاقبة هذا.

    برج الحوت
    مهنيا:حاول حاليا ان تساير الوضع الراهن حتى تنقلب الامور الى صالحك عاطفيا:حاول ان تطمئن على الاحوال الصحية لمن تحب فهو بحاجة الى ان تقف الى جانبه.

    ام جنا

    عدد المساهمات : 30
    نقاط : 34
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009

    رد: حظك اليوم 13/11/2009

    مُساهمة  ام جنا في الجمعة نوفمبر 13, 2009 1:19 am

    مشكور خيو ع الابراج
    avatar
    نياره
    عضو مميز في المنتدى
    عضو مميز في المنتدى

    عدد المساهمات : 187
    نقاط : 199
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009

    رد: حظك اليوم 13/11/2009

    مُساهمة  نياره في الجمعة نوفمبر 13, 2009 2:31 pm

    يعطيك العافيه
    يوميا اتابع توقعاتك ودائما تكون صحيحه
    استمر يامبدع .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 20, 2018 2:31 am