منتدى شامل من أجل حياة أجمل


    حظك اليوم 9/11/2009

    شاطر
    avatar
    محمد22

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 09/10/2009

    حظك اليوم 9/11/2009

    مُساهمة  محمد22 في الأحد نوفمبر 08, 2009 3:13 pm

    [الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
    تدخل أحد الزملاء لمساعدتك يزيد الأمور سوءاً. اعتمد على نفسك في إنجاز مهامك. تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها ولمعانها، لَيس لأنّك تحتاجه. فأنت تُشرقُ بدون توقّف. اليوم هو يوم الأعمال الكبيرة التي كنت تؤجلها باستمرار عليك أن تبادر الى المباشرة بها قبل أن تقع ضحية الإرهاق. انتبه إلى تصرفاتك مع الحبيب حتى لا تجرح مشاعره، فهو مغرم بك كثيراً. لقاء عائلي يملأ قلبك سعادة، ويساعدك على تخطي المشاكل والصعاب. رقم الحظ:7.


    الثور (21 نيسان – 20 أيار)
    تحصل على الفرصة الذهبية التي كنت تنتظرها، فاستعدّ لرسم مستقبلك. الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع. تمضي أوقاتاً سعيدة مع الحبيب وتشاركه اهتماماته وحتى مشاكله. أحد أفراد العائلة بحاجة إلى مساعدتك لتخطّي أزمة كبيرة يتخبط بها. رقم الحظ:4.


    الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
    أسلوبك في العمل، ينال إعجاب زملائك ورئيسك. فثابر على هذا النجاح. الصورة الجزئية قد تقودك الى حلول خاطئة. ألقِ نظرة على مجمل الصورة الكلية، وابدأ بترتيب ما يجب عليك عمله لتصل الى الحل الأمثل الذي كنت تبحث عنه. حبّ قديم يعود إلى بالك وتشعر بالحنين إلى الحبيب الذي تخليت عنه منذ فترة. فترة مناسبة للقيام برحلة للاستجمام، أو ممارسة نشاط رياضي في الهواء الطلق. رقم الحظ:9.


    السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
    حفاظك على تفاؤلك الدائم قد يكون سبب نجاحك. مكافأة في طريقها إليك. الانطوائية مشكلة معقدة، يجب أن تقوم بحلها عبر التواصل مع شريك حياتك على الأقل، عليك أن تعبر عن مشاعرك أو غضبك أو حبك، لأن المشاعر الدفينة من الممكن أن تؤذي صاحبها كثيرا. تراودك الشكوك حيال الحبيب، تخلّص منها سريعاً لأنها ليست في محلها. اعتمد على حدسك وتحرّر من همومك لتحلّ مشاكلك وتتجاوز العراقيل. رقم الحظ:12.


    الأسد (21 تموز – 21 آب)
    حان الوقت لأخذ إجازة من العمل، تشعر بالتعب والملل بسبب مسؤولياتك الكبيرة. ليس كل ما يلمع ذهبًا. هذه هي الحقيقة التي يجب أن تفكر بها اليوم، عندما تطرح الأفكار الجديدة أمامك. ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر أنها مهمة والتي تحتاجها. تقابل شخصاً من الطرف الآخر يثير إعجابك، قد تكون بداية حبّ جديد. يقف صديق وفيّ إلى جانبك، ويمدّ إليك يد المساعدة لحلّ مشكلة عانيت منها طويلاً. رقم الحظ:5.


    العذراء (22 آب – 22 أيلول)
    تصل إلى أهدافك بسرعة، إذا عرفت كيف تحددها بدقة بعيداً عن التسرّع. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة. لديك همة ونشاط كبيران، أقبل على عملك بقوة وتفاؤل. صحيا لديك بعض الآلام في الرأس تزول لوحدها. يحتاج الحبيب إلى الاهتمام والعاطفة، فلا تخيّب أمله وكن عند حسن ظنه. تعود إلى ذهنك غلطة ارتكبتها في الماضي في حق أحد الأصدقاء. رقم الحظ:10.


    الميزان ( 23 أيلول – 22 ت 1)
    لا تتسرّع في اتخاذ قرار مهم يتعلق بعملك، وادرسه جيداً من كل النواحي. دلّل نفسك اليوم. المحبة في صالحك اليوم، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة. النجوم تحرسك اليوم، وتعطيك البصيرة لترى ما لا يمكن للأخرين رؤيته. انتهى زمن المغامرات العاطفية، وحان الوقت لبناء علاقة تؤدي إلى زواج. تعطي ولاءك لشخص لا يستحقه، فهناك من يغار منك ويضمر لك الشر. رقم الحظ:6.


    العقرب (23 ت 1 – 22 ت 2)
    راجع أوراقك جيداً حتى لا تقع في الخطأ، لا توقع على أي عقد قبل دراسته. زملائك في العمل يريدون منك للمجيء بالشيء غير متوقّع، فكن مستعداً لفجير طاقاتك الدفينة. أنت تشعر بالارتياح وتبدو عظيماً، وهناك أمور يمكن أن تصبح أكثر جمالاً هذه اللّيلة. تشعر بالوحدة في هذه الفترة بسبب الروتين الذي يسيطر على علاقتك بالحبيب. يعرض عليك أحد الأشخاص فكرة تثير اهتمامك فتتحمس لها وتفكر في تحقيقها. رقم الحظ:3.


    القوس (23 ت 2 – 20 ك 1)
    عملك المستمرّ من دون كلل يرهقك، ويزيد الضغوط عليك، ويوقعك في الإحباط. أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. تخلى عن طبعك المزاجي اليوم، لأنه سيضيع عليك كثيرا من الفرص. وقد تبدو تصرفاتك جنوناً. تشعر بعدم الوفاق مع الشريك، حذار من التفوّه بكلام قد تندم عليه لاحقاً. خلاف مع أحد أفراد العائلة يضايقك، بادر إلى الاعتذار لأنك أنت المخطئ. رقم الحظ:15.


    الجدي (21 ك 1 – 19 ك 2)
    يؤدي الحظ دوراً مهماً في حياتك المهنية، فترة مناسبة للاستثمار في مشروع جديد. تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. حافظ على الحبّ الموجود في حياتك، فهو الوحيد القادر على إسعادك. اجتماع مع الأصدقاء والمعارف تكون فيه محطّ أنظار الجميع وإعجابهم. رقم الحظ:12.


    الدلو (20 ك 2 – 18 شباط)
    تسلّح بالهدوء ولا تضعف أمام المصاعب، فأنت قادر على تخطّي أي مشكلة تواجهها. كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً. تمضي وقتاً ممتعاً مع الحبيب بعيداً عن المشاكل وضغوط الحياة اليومية. يتردّد أحد الأصدقاء في قبول عرضك، على الرغم من تنازلاتك الكثيرة. رقم الحظ:4.


    الحوت (19 شباط – 20 آذار)
    تواجه مشكلة في العمل، تضعك في موقف حرج مع رئيسك بسبب إهمالك مسؤولياتك. الجدية المفرطة ترهق الأعصاب، عليك أن تتمتع ببعض المرح، كلّ شخص يحبّك، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. يقف الحبيب إلى جانبك ويساعدك على حلّ مشاكلك ما يسعدك ويشعرك بالاطمئنان. من الأفضل أن تنفرد بنفسك؛ لإيجاد حلول للمشاكل التي تواجهها. رقم الحظ:5.
    avatar
    نياره
    عضو مميز في المنتدى
    عضو مميز في المنتدى

    عدد المساهمات : 187
    نقاط : 199
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009

    رد: حظك اليوم 9/11/2009

    مُساهمة  نياره في الأحد نوفمبر 08, 2009 6:05 pm

    يعطيك العافيه
    توقعات برجي يارب تتحقق .
    avatar
    أم هادي
    عضو نشيط في المنتدى
    عضو نشيط في المنتدى

    عدد المساهمات : 69
    نقاط : 72
    تاريخ التسجيل : 05/10/2009
    العمر : 32
    الموقع : الدمام

    رد: حظك اليوم 9/11/2009

    مُساهمة  أم هادي في الإثنين نوفمبر 09, 2009 12:07 am

    مشكور ويعطيك العافيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 7:41 pm