منتدى شامل من أجل حياة أجمل


    توقعات شهر نوفمبر

    شاطر
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  اميرة القلوب في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 4:14 am

    برج الحمل
    هذا الشهر الأفضل لك إذا كنت عازباً، لأنك ستغضّ الطرف عن ترددك وعشقك للإستقلالية، وتتجه نحو حياة عاطفية أكثر استقراراً. تتاح أمامك فرصة مؤاتية لتحقيق ذلك من خلال زواج أو خطبة... فتدخل مرحلة مهمة في حياتك. ليس الخريف الفصل المثالي بالنسبة إليك، إذ تعاني خلاله من تقلبات كبيرة في المزاج، مع ذلك تبقى سيّد الموقف. تمضي قدماً في عملك من دون السماح لأي شيء بالتأثير عليك. من الممكن أن تجري تغييراً في حياتك قد تنبثق عنه احتمالات بارزة للتقدم وتُفتَح أمامك أبواب كثيرة. تتميز بحساسية مفرطة هذا الشهر، لذا لا تأخذ كل ما تسمعه من المحيطين بك على محمل الجد، سيكون تقييمك لكلامهم سيئاً.

    برج الثور

    كن حذراً كيلا تفسد الأمور!تحتاج إلى فسحة لتلتقط أنفاسك وإلى وضع مسافة بينك وبين الآخرين. ينتابك القلق وتتميز برهافة الإحساس. تواجه صعوبة في علاقاتك مع الزملاء ، لذا كن حذراً كيلا تفسد الأمور. ينعكس هذا الوضع على حياتك العاطفية أيضاً، ولا يمكن وصفك بأنك سهل المعشر في هذه الفترة. على شريكك أن يعرب لك عن تفهمه لتتمكنا من التعايش سوياً. إذا كنت عازباً، ليس الوقت ملائماً للدخول في علاقة عاطفية. شارفت السنة على الإنتهاء لذا إنتبه كيلا تخسر كل ما سعيت جاهداً إلى تحقيقه. تتخذ القرارات الخاطئة والمتهورة أحياناً. ينصحك الفلك بتقبل الإنتقادات البناءة وعدم اتخاذ قرارات مصيرية قد تندم عليها لاحقاً. تواجه مشاكل في النوم، وتكون معكّر المزاج وسريع الغضب، هدّئ أعصابك.

    برج الجوزاء
    إنه شهر التعاسة بالنسبة إليك، يشعرك البرد والشتاء بالحزن وحتى الإكتئاب أحياناً وبالحاجة إلى من يواسيك ويدللك ويضمك في حضنه الدافئ. إذا كنت عازباً هناك احتمال أن تلتقي نصفك الآخر، فهل ستقتنص هذه الفرصة في الوقت المناسب؟
    ليس هذا الوقت ملائماً للأعمال ولعقد الصفقات، فمعنوياتك منخفضة لذا لا تريد المجازفة أبداً. لا بأس، يوم لك ويوم عليك. قم بالأعمال الضرورية لا أكثر ولا أقل ولا تعقد صفقات تشتمل على مبالغ طائلة من المال وإلا منيت بفشل ذريع وندمت لاحقاً على تهوّرك. كن صبوراً لن يستمرّ هذا الوضع طويلاً. يرافقك غالباً شعور بالحزن. لن تكون رفقتك سيئة لكنك ستواجه صعوبة في السيطرة على مشاعرك. نصيحة: إستمع إلى الموسيقى، أقصد السينما... أبذل جهدك لترفع معنوياتك وتبدّل أفكارك.

    برج السرطان

    تتقرب من الآخرين، عكس الشهر الماضي، وتكون حاضراً إلى جانبهم وتعرب عن تفهم كبير حيالهم. تبذل جهداً أكبر لتقبّل الإنتقادات التي توجّه إليك وتفهّمها. ابتداءً من التاسع من هذا الشهر تتفوه بالكلمات الصحيحة في الوقت المناسب. فترة مناسبة لتغفر لنفسك الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي. تجازف إلى أقصى حد من دون الإكتراث بالعواقب، فتمضي قدماً لتحقيق ما تصبو إليه وتتميز بالجرأة والشجاعة. على الصعيد المهني، تعاني من بعض التراجع في وضعك المالي. إعتمد حلا وسط تجنباً لمواجهة المشاكل: اشترِ الأشياء الضرورية فلا تبذر المال ولا تدخّر بشكل خانق. صحتك جيدة بالاجمال لكنك قد تعاني قليلاً من التعب أو الصداع.

    برج الأسد

    تتحلى بحس الفكاهة وتزرع البهجة والفرح من حولك يتسارع نظام حياتك، فلا تتحمل التأخير أو الأشخاص البطيئين أو المترديين وتجاهر بآرائك تجاههم. احذر إذن من اتخاذ أعداء لك عبر التصرف على هذا النحو. عاطفياً، يوجّه إليك الشريك بعض الانتقادات. تقبّلها من دون تضخيم الأمور. إن كنت عازباً، لا تصبّ الزيت على النار، وإلا لن تُسامَح. يحاول بعض الأشخاص هذا الشهر امتحان سلطتك وقدرتك على القيادة. لا تدعهم يستفزونك وكن متسامحاً. دافع عن نفسك، لكن لا تدع الغضب يتملكك. ظاهرياً، تبدو في حالة ممتازة. أما داخلياً، فتراودك الشكوك والهواجس. ترغب فعلياً في إتقان ما تقوم به إلا أن قدرتك تُشَل خوفاً من الفشل. حاول الاسترخاء عبر التنفس عميقاً كل مساء قبل النوم، واستفد من نهايات الأسبوع للتنزه في الهواء الطلق وممارسة الرياضة.

    برج العذراء

    تمر خلال هذا الشهر بفترة من صفاء الذهن. تتحلى بحس الفكاهة وتزرع البهجة والفرح من حولك، لذلك يرغب أصدقاؤك في قضاء وقت طويل برفقتك ويساعدك مرحك هذا في توطيد العلاقة بالشريك. أما إذا كنت عازباً، فانتبه لئلا تتحول دعاباتك إلى سخرية واستهزاء بالآخرين. تشغل المسائل المالية تفكيرك من دون سبب واضح، ومع أنك تعيش في بحبوحة، تخشى العوز. لذلك تعيد النظر في حساباتك وفواتيرك لتتأكد من أن الأمور تسير على خير ما يُرام. على نحو مماثل، ينتابك القلق بشأن صحتك وتشعر بأن العالم ينهار من حولك. كفَّ عن أداء دور مريض الوهم، وإلا سيسأم الجميع من تأففك وتذمرك.

    برج الميزان
    يسود هذا الشهر جو من الاضطراب. أظهر حس الديبلوماسية للخروج من هذا الوضع واحترام التزاماتك. لا تدمر الإنجازات التي حققتها في نهاية العام. كن ثابتاً في كل شيء. تغتني مخيلتك بالأحلام والإلهام. لوهلة تفتقر إلى الواقعية، فتعدّ آلاف المشاريع الخيالية. عد إلى أرض الواقع، فأمامك الكثير لتنجزه! واجه الحاضر بحكمة وذكاء. تعيش أوضاعاً هادئة لكنها لن تستمر على هذا النحو طويلاً. تتمتع بالحيوية وتبدي استعداداً لمواجهة كل ما يعيق طريقك. مع ذلك، أدرس الظروف جيداً قبل الإنجراف في مشروع ما، وإلا ستصادفك بعض الحوادث. قد تعاني حالات صداع، مصدرها القلق والعصبية. استرح قليلاً فأنت بحاجةٍ الى ذلك.

    برج العقرب

    أنت تملك موهبة اجتذاب الآخرين إليك تتحسن حياتك العاطفية والإجتماعية، فأنت تملك موهبة اجتذاب الآخرين إليك. وبما أنك مدرك تماماً أنك تتمتع بجاذبية لا تقاوم تستغل الظرف إلى أقصى حد. إذا كنت متزوجاً قد يثير إعجاب الآخرين بك غيرة الشريك ويسبب لك المشاكل. إذا كنت عازباً تسعد بهذا الوضع كثيراً. في عملك تكشف عن إبداعك وخيالك الواسع وتميّزك فيزيد تقدير الآخرين لك، مع تساؤلهم في آن عمّا تفعله لتحقق نتائج مذهلة كهذه، إحذر من أن يصيبك جنون العظمة. تعود إلى طبيعتك المناضلة ولا تسمح لشيء بأن يردعك. تتمتع بطاقة ونشاط كبيرين يساعدانك في بلوغ أهدافك.

    برج القوس
    تعود إلى سابق عهدك فتتواصل بشكل أكثر إيجابية مع الآخرين، ما يريح المقربين منك. تتقبل أفكار الغير حتى إن كانت تتعارض مع أفكارك وتكون أكثر تسامحاً. على الصعيد العاطفي تقوم بمراجعة ذاتية وتحاول الإعتذار من الشريك الذي سامح تصرفك في الشهر الماضي. إذا كنت عازباً، يُفضّل أن تتجه أكثر نحو الصداقة. خلال الأسبوعين الأولين من الشهر تكتفي بإنجاز المهام الضرورية وتفكّر أكثر في حياتك الشخصية.
    قد تشغل تفكيرك مسائل ترتبط بالبيع والشراء والعمل والإنتقال للإقامة في مكان آخر... لا تتسرّع، فكّر جيداً في المكان الذي ترغب في الانتقال للعيش فيه ولا تقرر منذ الإحتمال الأول المتاح أمامك. على الصعيدين الجسدي والفكري، تشعر بارتياح كبير وبالإندفاع والشجاعة. حان الوقت لحل المسائل الملحّة أو المزعجة لتشعر بأنك حرّ تماماً.

    برج الجدي
    شها قد تحسّن مزاجك من جديد. عبّر إذن عن طبعك الفرح ولا تكبح اندفاعك، لأنك تستطيع ترطيب الأجواء بحسّك الساخر. أما عاطفياً، لملم أجزاء حياتك مع الشريك، من غير المفيد العودة كل مساء إلى المنزل محمّلاً بالهدايا، المبادرة هي ما يهمّ. هذه الرسالة عينها موجهة إليك إذا كنت عازباً.
    مهنياً، تظهر هذا الشهر مكرك وقدرتك على التلاعب. تحسن إدارة شؤونك إلى حد تحصل فيه على المركز الذي كنت تصبو إليه. لا تنشر الأخبار قبل أوانها، اتخذ الخطوات المناسبة أولاً ومن ثم جاهر بها. مهما يكن، لديك فرصة لتحويل أحلامك إلى حقيقة ولإعادة النظر في وضعك المالي. تتمتع بحيوية فائقة، لكنك تقع فريسة ضغط نفسي قد يدفعك إلى القيام بأعمال طائشة. قد لا يكون لهذه الأخيرة أية عواقب، لكنها ستسبب لك الإزعاج، فتعامل معها بتروٍ.

    برج الدلو
    روقها يا زلمة! تتبنى نمط تواصل مختلف عن الشهر الماضي، تصرّف بنبل وكياسة ليصغي الآخرون إليك، سيساعدك ذلك على تبديد أي سوء تفاهم ويجنبك جرح مشاعر الآخرين. تجد حلولاً مميزة للمشاكل التي تعترض طريقك فتنظر إلى الأمور والأشخاص من منظار مختلف وبذلك تتحسن علاقتك بالآخرين. على الصعيد المهني تحبّ اتقان العمل الذي تقوم به، كذلك تشهد تغيرات غير متوقعة في مكان عملك ما يجبرك على مضاعفة الجهود والقيام بالمزيد من المبادرات. يساعدك حدسك في الإبتعاد عن المشاكل ويقودك التوازن بين عقلك وحدسك إلى النجاح. تتمتع بالطاقة والحيوية والإرادة وهي صفات تعينك على تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقك.


    برج الحوت
    تعود الأمور تدريجياً إلى مسارها الطبيعي، فتصبح علاقاتك بالآخرين أكثر سلاسةً وسهولةً ويحلّ الإنسجام محل الصرامة. فضلاً عن ذلك، تهبّ رياح تحمل معها الشغف إلى حياتك العاطفية. ثمة احتمال أن تقوم وشريكك برحلة رومنسية بدءاً من هذا الشهر وحتى نهاية العام. إذا كنت عازباً، أنت تعجب الآخر، فلا تشكّ ولو للحظة واحدة. كفّ عن طرح الأسئلة وخذ المبادرة. تشعّ جاذبيةً ويزدهر فكرك الخيالي. إن كنت تمارس مهنةً تتعامل فيها مع الزبائن أو في قطاع الإتصالات، سيزداد اعتبارك. هذا الشهر مناسب لطبع بصمتك الخاصة وإبهار محيطك المهني بقدراتك. في النهاية، تتكلَّل مبادراتك بالنجاح. تتمتع بالحيوية والإرداة وتثبت مقاومتك العصبية وقدرتك على التعافي، على الرغم من ضغوط العمل وثقله، لكن لا تستغّل هذا الوضع.





    أمير الكون

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 05/10/2009
    العمر : 29

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  أمير الكون في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 4:31 am

    ياسلام عليكي اختي اميرة توقعات تلخص حياتي ، جميل جدا اشكركي على المجهود
    avatar
    عطر الكون
    نجم المنتدى
    نجم المنتدى

    عدد المساهمات : 359
    نقاط : 423
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 30

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  عطر الكون في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 5:06 am

    رائعه انتي اختي..
    فرحت كثيرا عندما رايت عنوان الموضوع...
    احب الابراج كثيرا وخصوصا التوقعات الشهريه
    واحب ماتتوقعيه انتي...
    لانه توقع واقعي..
    والله لايحرمنا من عطائك ومجهودك العظيم
    ودمتي بألف خير
    ..
    avatar
    نياره
    عضو مميز في المنتدى
    عضو مميز في المنتدى

    عدد المساهمات : 187
    نقاط : 199
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  نياره في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 3:46 pm

    يعطيك العافيه ياقلبي
    وحشتيني تسلمين على التوقعات .
    avatar
    Hanan.m.s
    عضو نشيط في المنتدى
    عضو نشيط في المنتدى

    عدد المساهمات : 83
    نقاط : 85
    تاريخ التسجيل : 19/09/2009
    العمر : 31

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  Hanan.m.s في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 4:48 pm

    مبرووووووووووووووووك رجوعك لينا نورتى منتداكى المنتدى كان وحش من غيرك ربنا يجعلها يارب اخر الاحزان وكل حياتك تكون فرح دائم اللهم امين
    توقعاتك دايما جميله زيك
    تسلم ايديكى
    avatar
    أم هادي
    عضو نشيط في المنتدى
    عضو نشيط في المنتدى

    عدد المساهمات : 69
    نقاط : 72
    تاريخ التسجيل : 05/10/2009
    العمر : 32
    الموقع : الدمام

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  أم هادي في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 7:08 pm

    يعطيك العافيه ومشكوره على التوقعات
    avatar
    نوف

    عدد المساهمات : 3
    نقاط : 5
    تاريخ التسجيل : 30/10/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  نوف في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:20 am

    يعطيج العافيه ع التوقعات
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  اميرة القلوب في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:35 pm

    أمير الكون كتب:ياسلام عليكي اختي اميرة توقعات تلخص حياتي ، جميل جدا اشكركي على المجهود

    انا اشكرك اخي لموروروك الرائع مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررر
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  اميرة القلوب في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:36 pm

    عطر الكون كتب:رائعه انتي اختي..
    فرحت كثيرا عندما رايت عنوان الموضوع...
    احب الابراج كثيرا وخصوصا التوقعات الشهريه
    واحب ماتتوقعيه انتي...
    لانه توقع واقعي..
    والله لايحرمنا من عطائك ومجهودك العظيم
    ودمتي بألف خير
    ..
    تسلمين ياعطر ربي يفرحك لانك انتي انسانه تستاهلي كل خير ولا يحرمني منك ياغلى اخت
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  اميرة القلوب في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:37 pm

    نياره كتب:يعطيك العافيه ياقلبي
    وحشتيني تسلمين على التوقعات .

    مشكوررررررررررررررررررررررررررررره يانياره يعطيك العافيه
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  اميرة القلوب في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:39 pm

    Hanan.m.s كتب:مبرووووووووووووووووك رجوعك لينا نورتى منتداكى المنتدى كان وحش من غيرك ربنا يجعلها يارب اخر الاحزان وكل حياتك تكون فرح دائم اللهم امين
    توقعاتك دايما جميله زيك
    تسلم ايديكى

    تسلمين ياحنونه يادلوعتي انا اشكركي لسوالك الدائم عني
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  اميرة القلوب في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:40 pm

    أم هادي كتب:يعطيك العافيه ومشكوره على التوقعات

    شكرا ام هاادي يخليك ربي
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  اميرة القلوب في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 4:41 pm

    نوف كتب:يعطيج العافيه ع التوقعات

    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررره اختي نوف
    avatar
    محمد22

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 103
    تاريخ التسجيل : 09/10/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  محمد22 في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 9:42 pm

    الله يسلم ايديكي يا رب
    وانشالله خير

    ام جنا

    عدد المساهمات : 30
    نقاط : 34
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  ام جنا في الخميس نوفمبر 05, 2009 7:19 am

    يسلمو خيتو ع التوقعات
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  اميرة القلوب في الخميس نوفمبر 05, 2009 4:55 pm

    محمد22 كتب:الله يسلم ايديكي يا رب
    وانشالله خير

    مشكوررررررررررررررررررررررر اخي محمد لمورورك الكريم
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  اميرة القلوب في الخميس نوفمبر 05, 2009 4:57 pm

    ام جنا كتب: يسلمو خيتو ع التوقعات

    مشكوررررررررررررررررررررررررره اختي لمورورك ياقلبي

    قمر علي
    عضو نشيط في المنتدى
    عضو نشيط في المنتدى

    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 54
    تاريخ التسجيل : 01/11/2009

    رد: توقعات شهر نوفمبر

    مُساهمة  قمر علي في الجمعة نوفمبر 06, 2009 5:55 pm

    يسلمووووووووو ع الطرح الرااائع
    وربي يعطيك الف عافيه
    بنتظار جديدك
    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 24, 2018 4:21 am