منتدى شامل من أجل حياة أجمل


    توقعات شهر اكتوبر 2009

    شاطر
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    توقعات شهر اكتوبر 2009

    مُساهمة  اميرة القلوب في السبت أكتوبر 03, 2009 11:11 pm

    برج الحمل:
    ستلتقي نصفك الآخر تراودك الحالة النفسية ذاتها التي رافقتك الشهر الماضي لكنك تركز بشكل أكبر على صداقاتك. تبدي اهتماماً كبيراً بأصدقائك ولا تتردد في مدّ يد العون لهم عند الحاجة، بذلك تكون الصديق المثالي. إحذر من أن تسبب تصرفاتك هذه غيرة الآخرين، في المقابل يشعر الحبيب بأنه مهمل فما رأيك بإحاطته ببعض الاهتمام؟
    لن تولي اهتماماً بالتفاصيل، فأولويتك الوحيدة بلوغ الهدف الذي حددته لنفسك بغض النظر عن الجهود التي تبذلها والتضحيات التي يقتضيها. تشعر ببعض الوحدة أحياناً... ضع غرورك الكبير جانباً وابقَ على مسافة واحدة من الجميع. تتمتع هذا الشهر بالطاقة والقوة والنشاط، فترهق نفسك في العمل وتعاني مشاكل في المعدة كالحرقة وغيرها، الأرجح أن للقلق والضغط النفسي اليد الطولى في ذلك. لا تخذلك حاستك السادسة أبداً، استفد منها لتقيّم وضعك على الصعيدين الشخصي والإجتماعي.


    برج الثور:
    فترة مثالية للقيام بمشاريع تتكلل جميعها بالنجاح. علاقاتك الإجتماعية والعاطفية جيدة والفرصة مناسبة للتفكير بالإرتباط، لأنك ستلتقي نصفك الآخر. إذا كنت متزوجاً، ستكون علاقتك بالشريك متوازنة ومتناغمة ما يشجعك على المضي قدماً. إذا كنت عازباً، راجع أولوياتك. لن تواجه صعوبة في إقناع الآخرين بآرائك ووجهات نظرك. تتمكن بسهولة من اجتياز العوائق التي تعترض طريقك. كن صبوراً فالصبر مفتاح الفرج. تتمتع بصحة جيدة ونشاط كبير. لا تبدد طاقتك على أمور غير مجدية.

    برج الجوزاء:
    أخيراً تتخلّص من التوتر والأزمات وتصبح أكثر هدوئاً. شهر جيد نوعاً ما بالنسبة إليك. ابتداءً من الحادي عشر منه يمكنك المباشرة بإبرام صفقات في العمل. تتمتع بقدرة كبيرة على إقناع المحيطين بك بآرائك ووجهات نظرك. تمر بفترة جيدة على الصعيد العاطفي وتُعدّ خططاً مستقبلية مع الشريك: الانتقال إلى منزل آخر، تغيير الديكور الداخلي للمنزل... إذا كنت عازباً سيبتسم الحظ لك شرط التعبير عن مشاعرك بصدق. بفضل حماستك تتمكن من اجتراح المعجزات لكن لا تبالغ كثيراً حتى لو شعرت بالقدرة على القيام بأي شيء. تعلّم كيف توازن جهودك بشكل ينسجم مع قدرتك على الإحتمال.


    برج السرطان:
    تواجه العقبات على الصعيد المهني تكون متطلباً وتريد أن يحقق الآخرون رغباتك ولا تتقبل فكرة عدم خضوع البعض لأوامرك. ستتمكن، مع بعض الدبلوماسية، من تقديم أفكارك ووجهات نظرك إلى الآخرين وإقناعهم بها. على الصعيد العاطفي، لا بأس ببعض التنازلات إذا أردت الحفاظ على علاقة متوازنة مع الشريك. إذا كنت عازباً أبذل جهداً أكبر وكن أكثر تفهماً تجاه الحبيب.
    ما زال أمامك بعض الوقت للقيام بالمبادرات أو تسوية مشكلة مع أحد زملائك في العمل. تواجه العقبات على الصعيد المهني، إعمل على تخطيها في أسرع وقت ممكن. تجنب الإنطلاق في مغامرات أو إبرام صفقات مالية لأنها لن تكون لمصلحتك. تتمتع بالنشاط والحيوية باستثناء بعض التقلبات في المزاج والمشاكل في النوم. لا تسمح للضغط النفسي والقلق بأن يسيطرا عليك وإلا تراجعت معنوياتك بسرعة. لمَ لا تحاول الإسترخاء والإستماع إلى الموسيقى أو ممارسة الرياضة خصوصاً في نهاية الأسبوع؟

    برج الأسد:
    تكون قليل الكلام خلال الأيام العشرة الأولى، لأنك تشعر بالحاجة إلى الابتعاد والإنفراد بذاتك بعض الشيء. بدءاً من اليوم 12، ستعاود التواصل مع الآخرين. على المستوى العاطفي، يزدهر حسك الرومنسي، فيطغى الحنان والعطف على الشغف. بما أنك تعرف كيف تستجيب لمطالب الشريك، ستعرف علاقتكما الطريق إلى السعادة. أما إن كنت تسعى إلى الاستقرار في حياتك العاطفية، لا تعقّد الأمور وتقبّل ما لا تتوقعه.
    تبقى على تحفظك حتى اليوم 16. تؤدي عملك بلا شك لكن من دون محاولة إبهار الآخرين، لأنك تمر في مرحلة من التحليل والمراقبة الذاتية وتفتقر إلى الصبر في تحقيق أهدافك، احذر من التسرّع. إحرص على عدم تخطي الحدود، لأنك تميل إلى الإفراط في كل شيء وتشكك في قوتك. تعلّم تحديد جهودك لئلا تنهك نفسك، فتخسر ما أنتجته هذا الشهر.


    برج العذراء:
    ما من أمر يؤثر فيك حتى الرابع عشر من هذا الشهر، فتبدو لامبالياً في بعض الحالات، لكنك سرعان ما تدرك سوء تصرفك هذا وتحاول تصحيح موقفك، فتكتسب علاقاتك بعداً بنّاء وإيجابياً تظهر لامبالاتك هذه على الصعيد العاطفي أيضاً، إلا أن شريكك لا يستاء لأنه يعرف صفاتك جيداً.
    لا ترغب في العمل خلال هذا الشهر، بيد أنك تعطي انطباعاً مختلفاً، فتنجز عملك على أكمل وجه وتتفادى أي انتقادات. قد تواجه اختلافات في وجهات النظر مع أحد زملائك، ما يؤدي إلى قطيعة بينكما، لكنك سرعان ما تسوّي المسألة وتعود المياه إلى مجاريها. تعاني صداعاً بسبب الإرهاق. خذ عطلة من العمل للراحة والإستجمام، فقد اقتربت نهاية السنة وأنت بحاجة إلى طاقتك لتستعد للإحتفال.

    برج الميزان :
    تحسن تنظيم احتفالك الخاص في منزلك إنه الشهر الذي ولدت فيه، فلا تتورع عن الاحتفال به. لن تنسى شيئاً ولا أحداً، لأنك تتمتع بفن استقبال المدعوين. تحسن تنظيم احتفالك الخاص في منزلك. على المستوى العاطفي، تزداد جاذبيتك أمام الشريك. إذا كنت عازباً، هذه الفترة رائعة وغنية باللقاءات خصوصاً. يزداد نشاطك في العمل إلى حد كبير وتعطي أفضل ما لديك.
    يوشك العام على نهايته ولم يتبقَّ لك متسع من الوقت لصقل مشروع أو تسوية التفاصيل الأخيرة في عمل ما. لا تستعجل الأمور كي لا تفوّت خطوةً مهمة أو تذهب في اتجاه خاطئ. في النهاية، فكّر في طريق للعودة في حال عاكستك الرياح. لن تشعر بالتعب هذا الشهر، بل تحقق نجاحاً على المستوى الفكري، لكنك أول من ستفاجأ بقدراتك.

    برج العقرب:
    تشعر بأنك وحيد وبأن الآخرين لا يستمعون إليك ولا يعيرون أهمية لما تقوله أو تفعله. تكمن المشكلة في أنك لست قنوعاً ما يجعلك غير راضٍ دائماً. ينعكس عدم رضاك هذا على الصعيد العاطفي أيضاً. إذا كنت عازباً، إضحك تضحك لك الدنيا.
    في الأسبوعين الأخيرين من هذا الشهر يفضل أن تبطئ وتيرة عملك ولا تنجرف في أي مجازفات. خصص وقتاً أطول لتحليل الأمور والمشاريع... خذ وقتك في التفكير ولا تستعجل الأمور. على الصعيد المالي، لا تكن مبذراً. ينعكس شعورك بالوحدة سلباً في نفسيتك ومعنوياتك وصحتك عموماً. لا ترهق نفسك وستشعر بأنك أفضل حالاً.

    برج القوس:
    تمر بأزمة صغيرة على صعيد الإستقلالية وهو أمر لم يحدث معك منذ زمن. قد لا يعرب لك أناس كثر عن تعاطفهم معك هذه الفترة. إبتداءً من منتصف هذا الشهر، ينبغي أن تنتبه إلى تصرفاتك وإلا انهالت عليك الملاحظات من المقربين منك. قد لا تكون حياتك الإجتماعية جيدة هذه الفترة ولن يتمكن الآخرون من الإعتماد على وجودك دائماً إلى جانبهم. حتى إن كان من حقك اتخاذ موقف معيّن، لا تقفل بابك في وجه الآخرين.
    يراود البعض شعور بالحيرة لأنه منقسم بين الرغبة في التغيير وبين الإبقاء على الروتين المعتاد، لكن تفكيره المنطقي يساعده على التوصل إلى الاجابة الصحيحة. حان الوقت لتبدل أفكارك، من الواضح أنك تواجه صعوبة في التخفيف من الحمل الذي يثقل كاهلك. كرّس بعض الوقت للتسلية والمتعة، تنزّه وتعرّف إلى العالم، يحتاج تفكيرك إلى الراحة ليتمكن من العمل.


    برج الجدي:
    لا تدعه يتحمل تقلباتك المزاجية مزاجك معكّر، ما ينعكس على علاقاتك مع محيطك، تميل في بعض الأحيان إلى صرف الأعمال، لا بل الأشخاص. في هذه الحالة، لا تتوقع تفهماً من المحيطين بك. أما في حياتك العاطفية، يختلف الوضع كثيراً. يحاول الشريك فهمك، لكن لصبره حدود، فلا تدعه يتحمل تقلباتك المزاجية. إذا كنت عازباً، حسّن مزاجك وإلا ستندم.
    ستضع مشاعرك هذا الشهر جانباً، ما يسمح لك باتخاذ خطوات حسّاسة كنت ترفضها في السابق. في الوقت عينه، تحاول تطوير مشاريعك المهنية عبر الإستعانة بأشخاص يتمتعون بالكفاءة، لأنك لن تحقق أي فائدة إن عملت بمفردك. فترة مؤاتية إن كنت تبحث عن وظيفة. على الرغم من تقلّبات مزاجك، تشعر بارتياح نفسي. إن كنت تعاني من الحساسية، أمامك فرصة لإيجاد علاج فعّال.


    برج الدلو:
    لن يمرّ الأسبوعان الأولان بسهولة بسببك أنت، وعلى الشريك أن يستعين بالكثير من الصبر والتفهم ليتمكن من مجاراتك. لكن إبتداء من منتصف هذا الشهر تعيد تنظيم أفكارك وتبذل قصارى جهدك لجعل الشريك والمحيطين بك يسامحون تصرفاتك الماضية. لا تتوقع أن يحصل ذلك بسهولة، بالغتَ كثيراً وتخطيتَ الحدود هذه المرة، وحده الوقت سيمحو هذه الأمور.
    إحذر من التصرف بهذه الطريقة على الصعيد المهني، لن يكون ربّ العمل متفهّماً إلى هذه الدرجة. تذكّر أنه ليس على الآخرين تحمّل هفواتك بهذه البساطة. تشعر بالتوتر والعصبية وفراغ الصبر، حاول أن تجد متنفساً للتفريج عن هذه المشاعر التي تعتمل في داخلك منذ زمن طويل. لماذا ترفض قضاء اوقاتٍ ممتعة مع الشريك انه افضل من يمكنه التخفيف عن معاناتك. لا تبالغ في الأمور خير الامور الوسط.

    برج الحوت:
    لا تشعر بحال جيدة، لا سيما في علاقاتك مع الآخرين. يصبح من الصعب عليك تحمّل المزاح وتبدو لك النقاشات غير مثيرة للاهتمام، بل مبتذلة. أنت محق بلا شك، لكن تتطلب الحياة الجماعية القليل من الجهد للتكيف معها. لحسن الحظ، تتمكن من فرض الإرتياح في حياتك العاطفية. إن كنت عازباً، قد تفوّت موعداً مهماً.
    مهنياً، تؤدي عملك بوعي تام، لكن من دون السعي إلى التواصل مع الآخرين. ينتقد البعض تصرفك البارد والمتعالي، في حين يغتنم البعض الآخر الفرصة لإغاظتك، لكنك ستحسن المقاومة. أقل ما يمكن قوله إن مزاجك سيئ. إلا أن هذه التشنّجات الداخلية قد تترافق مع اضطرابات في الجهاز الهضمي. علاوةً على ذلك، قد تعاني بعض الأرق، ما يفقدك تركيزك. لذلك مارس بعض التمارين الرياضية

    queen queen queen king king king



    عدل سابقا من قبل اميرة القلوب في الأحد أكتوبر 04, 2009 11:23 pm عدل 1 مرات
    avatar
    عطر الكون
    نجم المنتدى
    نجم المنتدى

    عدد المساهمات : 359
    نقاط : 423
    تاريخ التسجيل : 18/09/2009
    العمر : 30

    رد: توقعات شهر اكتوبر 2009

    مُساهمة  عطر الكون في الأحد أكتوبر 04, 2009 2:49 am

    توقعات برج العذراء والعقرب
    كنت انتظرها على نار
    فسررت عندما رأيتُ مشاركتك...
    توقعات جميله..من اجمل اميره..
    لاعدمنا جديدك..
    ولاحرمنا الله من عطائك..
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر اكتوبر 2009

    مُساهمة  اميرة القلوب في الأحد أكتوبر 04, 2009 10:46 am

    عطر الكون كتب:توقعات برج العذراء والعقرب
    كنت انتظرها على نار
    فسررت عندما رأيتُ مشاركتك...
    توقعات جميله..من اجمل اميره..
    لاعدمنا جديدك..
    ولاحرمنا الله من عطائك..
    مشكوره اختي عطر الورد يابعد قلبي ربي مايحرمني منك يارب
    avatar
    نياره
    عضو مميز في المنتدى
    عضو مميز في المنتدى

    عدد المساهمات : 187
    نقاط : 199
    تاريخ التسجيل : 24/09/2009

    رد: توقعات شهر اكتوبر 2009

    مُساهمة  نياره في الأحد أكتوبر 04, 2009 2:55 pm

    يسلموووو عزيزتي
    توقعات برجي ان شاء الله كويسه والله يقدم الي فيه الخير .
    avatar
    اميرة القلوب
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 729
    نقاط : 1059
    تاريخ التسجيل : 15/09/2009

    رد: توقعات شهر اكتوبر 2009

    مُساهمة  اميرة القلوب في الأحد أكتوبر 04, 2009 6:31 pm

    نياره كتب:يسلموووو عزيزتي
    توقعات برجي ان شاء الله كويسه والله يقدم الي فيه الخير .
    يارب ايامك تكون كلها كويسه يانياره ياعسوله

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 20, 2018 2:32 am